الأحد ۱٤‎ يناير ٢٠۱۸ ساعة ۱٦:۱۱
Share/Save/Bookmark
في رسالة الى الرئيس روحاني
وزير التعاون: طاقم ناقلة النفط الايرانية سانجي توفوا في الساعات الاولى للحادث
وزير التعاون: طاقم ناقلة النفط الايرانية سانجي توفوا في الساعات الاولى للحادث
 
اعلن وزير التعاون والعمل والرخاء الاجتماعي الايراني علي ربيعي في رسالة وجهها الى رئيس الجمهورية حسن روحاني بان طاقم ناقلة النفط الايرانية سانجي كانوا قد توفوا في الساعات الاولى لحادث اندلاع النيران في الناقلة.
وفي الرسالة قدم وزير التعاون المتواجد في شنغهاي والذي تولى مسؤولية لجنة متابعة حادثة الناقلة، التعزية لرئيس الجمهورية والشعب الايراني العظيم والاسر المحترمة وذوي ضحايا ناقلة النفط سانجي وجميع العاملين الاعزاء والمضحين في الشركة الوطنية لناقلات النفط الايرانية.

واضاف، انني ومع كامل الاسف اعلن بانه وفقا للقرائن الحاصلة في المكان والراي القاطع للمسؤولين الصينيين والخبراء الايرانيين في مجال النفط والغاز بمنظمة الموانئ والملاحة البحرية، فان الانفجار بهذه السعة وهذا الحجم من النيران وكذلك الغازات السامة المتصاعدة قد ادت الى وفاة الطاقم البطل للاقتصاد المقاوم (لناقلة النفط سانجي) في الساعات الاولى للحادث.

واوضح بان الجهود المضنية المبذولة لم تفلح في اطفاء النيران وانتشال الاجساد الطاهرة، داعيا الى اعلان الحداد العام وكذلك المبادرة الى اطلاق صفة شهيد الخدمة على افراد الطاقم من قبل مجلس الوزراء.
رمز الوثيقة: 11584