الجمعة ٣٠ يناير ٢٠۱٥ ساعة ۱٥:٥٢
Share/Save/Bookmark
بروجردي يزور روضة شهداء المقاومة الاسلامية بلبنان
بروجردي يزور روضة شهداء المقاومة الاسلامية بلبنان
 
التقى رئيس لجنة الأمن القومي والسياسات الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علاء الدين بروجردي، وفدا من ممثلي الفصائل الفلسطينية الإسلامية والوطنية في لبنان، في دار السفارة الايرانية - بئر حسن.
بعد اللقاء، تحدث باسم الفصائل ممثل الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين في لبنان علي فيصل الذي قدر عاليا الجمهورية الاسلامية الايرانية التي تدعم بكل طاقاتها المقاومة في فلسطين ولبنان، وهي تشكل المدد الحقيقي للكفاح في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي المغتصب للاراضي المحتلة في فلسطين ومزارع شبعا والجولان السوري.
وقال: "نحن نستند الى تحالف مع المقاومة والى دور الجمهورية الاسلامية الايرانية".

وزار بروجردي والوفد المرافق بعد الظهر، روضة شهداء المقاومة الاسلامية في الغبيري، حيث قرأ سورة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ووضع بروجردي اكليلاً من الزهر على ضريح الشهيد القائد الحاج عماد مغنية وقرأ سورة الفاتحة عن أرواح شهداء المقاومة الإسلامية الطاهرة وقدم التعازي والتبريكات لوالد الشهيد مغنية ثم جال على أضرحة الشهداء وصافح آباءهم وأبناءهم.

ووصل رئيس لجنة الأمن القومي والسياسات الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي، إلي بيروت عصر الخميس، موفدًا من رئيس المجلس الدكتور علي لاريجاني، علي رأس وفد رفيع من مجلس الشورى، يضم مستشار لاريجاني النائب حسين شيخ الإسلام، والنائب ناصر سوداني، والنائب محمد حسن آصفري، ومدير عام دائرة الشرق الأوسط في الخارجية جابر الأنصاري. وذلك للمشاركة في المراسم التأبينية التي يقيمها حزب الله عصر اليوم الجمعة في الضاحية الجنوبية لبيروت تكريمًا للشهداء الذين قضوا في العدوان الصهيوني الغادر في منطقة القنيطرة السورية الأحد قبل الماضي.
رمز الوثيقة: 3276
المصدر : IranTelex