الاثنين ۱٢ فبراير ٢٠۱۸ ساعة ۱٦:٤‎٣
Share/Save/Bookmark
لاريجاني: أميركا أحقر من أن تتعاطف مع الشعب الإيراني بمكر وخداع
لاريجاني: أميركا أحقر من أن تتعاطف مع الشعب الإيراني بمكر وخداع
 
أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي " علي لاريجاني" ، اليوم الاثنين ، على ان الأمريكيين أحقر من ان يتعاطفوا مع الشعب الإيراني بمكر وخداع.
أشاد علي لاريجاني صباح اليوم الاثنين خلال الجلسة العلنية في مجلس الشورى الإسلامي بالمسيرات العظمية التي سجلها الشعب الايراني يوم أمس واصفا اياها بالهادرة والمتماسكة وعديمة النظير.

وتابع قائلا : ان المسيرات أظهرت ذكاء وحسن توقيت وتأن في ظروف الثورة، ففي حالة قضى فيها الغوغائيون الأسابيع للعمل من اجل تدمير الثورة الإسلامية لثني الأمة عن الاعتراف بالثورة وإنجازاتها، فإن أمة بلادنا المتحضرة والمتجذرة في اعماق التاريخ فاجأوهم وأكدوا أصالة ثورتهم لافتا الى ان المسيرات امر عظيم لاقرار الامن وتسريع تنمية البلاد.

وأكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي على بعض النقاط المتعلقة بملحمة مسيرات التي نظمها الشعب الإيراني في ١١ فبراير / شباط : إننا نحث جميع القادة السياسيين والأحزاب ووسائل الإعلام على عدم ربط هذا الإنجاز الوطني بالصراعات والنزاعات السياسية ، مبينا " ان جوهر هذه الحركة تكمن في وحدة الجميع والذي يتوجب ان ينصب في سياق التقارب والمصالحة من خلال وسائل الإعلام ووحدة الآراء، وهو أمر ضروري للتنمية السريعة في البلاد من أجل حل مشاكل اليوم".
رمز الوثيقة: 12999
المصدر : IranTelex