الخميس ۱٤‎ سبتمبر ٢٠۱٧ ساعة ۱٣:٢٢
Share/Save/Bookmark
ممثل الولي الفقيه في حرس الثورة الإسلامية
الكيان الصهيوني يرسل السلاح الى ميانمار من أجل عمليات قتل المسلمين
الكيان الصهيوني يرسل السلاح الى ميانمار من أجل عمليات قتل المسلمين
 
قال ممثل الولي الفقيه في حرس الثورة الإسلامية "حجت‌الاسلام علي سعيدي" أن الكيان الصهيوني يرسل السلاح بشكل مباشر إلى ميانمار من أجل عمليات القتل بحق المسلمين؛ معلنا استعداد الحرس الثوري لإرسال المساعدات الإنسانية إلى مسلمي ميانمار.
اشار سعيدي في تصريح له مساء الاربعاء، الى الظروف المؤسفة في ميانمار مؤكّدا أن الاستعمار، الحقد البريطاني والتخويف من الإسلامي هو سبب هذا الجرائم المرتكبة بحق المسلمين في ميانمار التي يتواجد فيها أكثر من ٣٠ أقلية دينية لكن الجرائم لا ترتكب بحق المسلمين؛ مضيفا: "الكيان الصهيوني يرسل السلاح بشكل مباشر الى ميانمار من أجل عمليات القتل بحق المسلمين".

ورفض ممثل الولي الفقيه لدى الحرس الثوري وصف الأحداث التي تجري في ميانمار على أنها نزاع بين المسلمين والبوذيين؛ مصرحا ان "الجيش والقوات الحكومية لميانمار هي من ترتكب هذه الجرائم، والموضوع هنا ليس مذهبيًّا"؛ ومؤكدا استعداد حرس الثورة الإسلامية لتقديم المساعدات الانسانية اذا ما توفرت الظروف في هذا الخصوص.

وفي جانب اخر من تصريحاته اشار حجة الاسلام سعيدي إلى العجز الأمريكي لفصل سوريا عن جبهة المقاومة؛ مضيفا ان الأمريكان لم يستطيعوا فعل اي شيء حتى عندما جاؤوا بجيوشهم الى العراق، الامر الذي يجسد الدور الشامخ للثورة الاسلامية الايرانية.
رمز الوثيقة: 5277
المصدر : IranTelex