الاثنين ۱۱ سبتمبر ٢٠۱٧ ساعة ۱٤‎:٢۱
Share/Save/Bookmark
قائد برسبوليس الايراني: نمتلك أكبر قاعدة جماهيرية بالمنطقة
قائد برسبوليس الايراني: نمتلك أكبر قاعدة جماهيرية بالمنطقة
 
أعتبر جلال حسيني كابتن نادي برسبوليس الإيراني أن الروح المعنوية سيكون لها تأثير كبير من أجل تحقيق النجاح في دوري أبطال آسيا 2017، وذلك قبيل مواجهة إياب الدور ربع النهائي أمام الأهلي السعودي يوم الثلاثاء.
وكان حسيني غاب بسبب الإيقاف عن مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل ٢-٢ في مسقط، وهو سيعود لمباراة الإياب في أبو ظبي على أمل المساهمة في التأهل للمرة الأولى إلى الدور قبل النهائي.

وقال حسيني: صحيح أننا لسنا من ضمن أغنى الأندية في قارة آسيا، خاصة بالمقارنة مع أندية منطقة الخليج الفارسي، ولكن لا شك في أننا نمتلك أكبر قاعدة جماهيرية.

وأضاف: يمتلك برسبوليس أفضل دعم في كرة القدم الآسيوية، ونتيجة لهذا الدعم نحن نقاتل، فهو يمنحنا حافز إضافي وتصميم من أجل ضمان تحقيق نتائج رائعة.. هذا ما نحاول القيام به دائماً وسوف نواصل القيام بذلك.

ولعب حسيني أكثر من ١٠٠ مباراة دولية مع منتخب إيران، وقد نجح هذا العام في المساهمة بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم ٢٠١٨ في روسيا.

وكان المدافع الدولي الإيراني لعب من قبل في صفوف برسبوليس بين عامي ٢٠١٢ و٢٠١٤، ثم انتقل إلى الأهلي القطري قبل أن يعود لبلاده مجدداً عام ٢٠١٥ حيث لعب موسم واحد مع نفط طهران، ثم عاد من جديد إلى برسبوليس وساهم في فوزه بلقب الدوري الموسم الماضي.
رمز الوثيقة: 5089
المصدر : IranTelex