الأربعاء ٦ ديسمبر ٢٠۱٧ ساعة ٢٣:٥۸
Share/Save/Bookmark
العميد نقدي: الاستقامة هي الشرط الوحيد للانتصار على الصهاينة
العميد نقدي: الاستقامة هي الشرط الوحيد للانتصار على الصهاينة
 
أكد مساعد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية في الشؤون الثقافية والاجتماعية، اليوم الأربعاء، ان الاستقامة هي الشرط الوحيد للانتصار على الصهيونية.
وخلال المراسم الختامیة للمعرض الدولی الثامن لکتب الدفاع المقدس (الحرب التی فرضها صدام على ایران فی ١٩٨٠) بمدینة مشهد المقدسة، وبشأن وعد قائد الثورة الاسلامیة بانتصار المسلمین على الصهیونیة، قال العمید محمد رضا نقدی: من المؤکد ان فلسطین ستتحرر وسیهزم العدو.

وأضاف: ولکن حسب قول الله فی سورة یونس، فإننا سوف نحقق هذا النصر عندما لا نتبع الجهلة (فی إشارة الى الآیة الکریمة: "قال قد أجیبت دعوتکما فاستقیما ولا تتبعانّ سبیل الذین لا یعلمون").

ورأى العمید نقدی ان الاستقامة هی الحل للانتصار على الصهیونیة، وأوضح: ان السنوات الثمانی من دفاعنا المقدس تمثل أکبر جامعة للعالم الإسلامی وأحرار العالم.

وتابع: ان الطلاب الذین استلهموا الدروس من مدرسة دفاعنا المقدس، سواء فی سوریا والیمن و... وتعرفوا على کتبنا وأبطالبنا، تمکنوا من خلال الاستلهام من الدفاع المقدس ان یصمدوا فی مواجهة الظلم.

وأردف: علینا ان ننشر المزید من کتب الدفاع المقدس وان نضعها تحت تصرف شعوب العالم، حتى نشهد یوما انتصار المستضعفین على المستکبرین.
رمز الوثيقة: 9634
المصدر : IranTelex