الاثنين ۱٢ فبراير ٢٠۱۸ ساعة ۱٤‎:٢٤‎
Share/Save/Bookmark
في المؤتمر العالمي لمحبي اهل البيت
ولايتي: القضاء على داعش من اهم الانجازات على صعيد المنطقة
ولايتي: القضاء على داعش من اهم الانجازات على صعيد المنطقة
 
أكد مستشار قائد الثورة الاسلامية في الشؤون الدولية "علي اكبر ولايتي"، على " اننا نعمل في مؤتمر العالمي لمحبي أهل البيت على ايجاد جسر تواصل مناسب لتمتين العلاقات بين محبي اهل البيت في العالم من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على مدار السنة".
أشار مستشار قائد الثورة الاسلامية في الشؤون الدولية "علي اكبر ولايتي"، في المؤتمر العالمي لمحبي اهل البيت، إلى أنه تم تشكيل لجنة مختصة في اجتماع محبي اهل البيت الذي عقد في تشرين الثاني من العام الماضي بهدف تعميق الاسس الفكرية لأهل البيت وايجاد وحدة امام المشاكل التي يواجهها العالم الاسلامي وتعزيز العوامل المشتركة لمواجهة الافكار التكفيرية. مضيفاً كما قررنا في هذا الاجتماع متابعة قرارات القمة السابقة وتقديم حلول لاستمرار مثل هذه المشاريع.

ونوه ولايتي إلى بعض التطورات على الساحة الاقليمية والدولية، لافتا الى القضاء على تنظيم داعش الإرهابي في سوريا والعراق والذي يعتبر اهم الانجازات التي حدثت على صعيد المنطقة، متابعاً :ودعم الدول المتغطرسة لسياسة الانقسام في الدول الإسلامية، ودعم امريكا لاعلان القدس عاصمة الكيان الصهيوني من الاحداث التي جرت خلال الاشهر الاخيرة.

وأوضح ولايتي، فيما يتعلق بالظروف الحالية، ينبغي ايلاء اهتمام كبير وخاص لفعاليات وانشطة مؤتمر محبي اهل البيت وذلك من خلال تعيين مجلس مركزي للمؤتمر العالمي لمحبي اهل البيت، ويبنغي ان ان يحظى باولوية واهمية خاصة لدى لمشاركين لتحقيق اهداف المؤاتمر مشيراً إلى أن تحقيق هذا الامر يتطلب تعاون ومشاركة الجميع.كما نوه في معرض حديثة إلى أن توفير مكان لعقد المؤتمرالمقبل من المسائل التي سيتم مناقشتها مع الضيوف.
رمز الوثيقة: 12984
المصدر : IranTelex