الثلاثاء ٢٧ سبتمبر ٢٠۱٦ ساعة ۱٣:٢٩‎
Share/Save/Bookmark
اللواء فيروزآبادي:
اذا ارتكبت الرياض اي حماقة فستمحى السعودية والوهابية من الوجود
اللواء فيروزآبادي
اللواء فيروزآبادي
 
وأضاف ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لديها فصل الخطاب في المنطقة، وإن سائر الدول التي تتعرض لهجمات الظلاميين تستفيد من تجارب ايران.
أكد المستشار الخاص للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية، اللواء حسن فيروزآبادي، اذا ارتكبت الرياض أي حماقة فستتلقى عقابا يمحو السعودية والوهابية من الوجود.

وقال اللواء فيروزآبادي، الرئيس السابق لهيئة الأركان العامة الايرانية، على هامش مهرجان مالك الاشتر اليوم الثلاثاء: ان السعودية تواصل منذ قرابة السنتين مجازرها ضد الشعب والاطفال في اليمن.

وأشار الى الاتهامات التي تساق زورا وبهتانا ضد ايران، وقال: لو كنا نريد التدخل في هذا الموضوع، لكنّا قد أرسلنا لهم الصواريخ منذ اليوم الاول، الا ان مهارتنا تكمن في أننا نعلم الشعوب ونقدم لها الخدمات الاستشارية، وعلى الشعوب ان تزيد قوتها من الداخل.

وأضاف ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لديها فصل الخطاب في المنطقة، وإن سائر الدول التي تتعرض لهجمات الظلاميين تستفيد من تجارب ايران.

وتابع: ان السعودية ليست في مستوى يمكنها من تهديد ايران، فلا كوادر انسانية لديها ولا قادة ولا إمكانات.. انهم يريدون من خلال استخدام الطائرات الاميركية والاسرائيلية وبطيارين مستأجرين من باكستان والامارات والسودان، ان يهاجموا الجيش والحرس والتعبة في ايران، في حين ان قواتنا جعلت اميركا تعض اصابع الندم.

وأكمل: اننا لسنا بصدد الحرب ضد اي دولة مسلمة، الا ان السعودية اذا ارتكبت اي حماقة فستتلقى عقوبة تمحو السعودية والوهابية من الوجود.. واذا استلزم الدفاع الهجوم، فسنهاجم واذا هاجمنا العدو فمن المؤكد سنرد عليه بهجوم.. الا اننا لن بهجوم استباقي.

وأردف: ان قدرات ايران الصاروخية قدرات رادعة، وقد اعترف الاميركان بهذا الامر ايضا خلال الايام الاخيرة.. واليوم تذعن القوى العالمية بدقة أداء صواريخ الجمهورية الاسلامية الايرانية وقدرتها الميدانية.
رمز الوثيقة: 3281