للطباعة

إصدار ویب

داخلية » أخبار » سياسة

كبير اساقفة الارمن في اصفهان

الشرطة الايرانية تمكنت عبر ضبط النفس ان تعيد الامن الي البلاد

۱٣ يناير ٢٠۱۸ ساعة ۱٦:٤‎٧

المصدر : IranTelex

اشاد كبير اساقفة الارمن في محافظة اصفهان 'سيبان كاشجيان' بجهود قوات الشرطة الايرانية فيما يخص الاحداث الاخيرة؛ مؤكدا انها تمكنت وبكل قوة وضبط النفس ان تعيد الامن الي البلاد.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الاسقف كاشجيان اليوم السبت برئيس قوات الامن الداخلي في محافظة اصفهان (وسط)، 'العميد معصوم بيكي' والذي حضره النائب في مجلس الشوري الاسلامي عن طائفة الارمن في اصفهان 'جرجيك ابراميان'.

وشدد كاشجيان خلال اللقاء علي ان الاضطرابات الاخيرة دبّر لها من خارج البلاد؛ مضيفا ان مسار الشعب الايراني يختلف عن مسار الغوغائيين، ذلك ان الايرانيين لن يرضوا بالفوضي وزعزعة امن المجتمع.

وفي جانب اخر من تصريحاته خلال اللقاء هذا، اثني كبير اساقفة الارمن في محافظة اصفهان علي زيارة الخبراء المنتسبين الي الشرطة لمدارس الارمن في اصفهان وبهدف تعريف التلاميذ علي المخاطر الاجتماعية؛ داعيا الي مواصلة هذه البرامج التعليمية.

الي ذلك، قال قائد قوات الامن الداخلي في اصفهان، 'نحن المسلمون نولي احتراما خاصا الي الانبياء (عليهم السلام) والمذاهب الاخري'؛ مشددا علي ان نجاح قوات الامن الداخلي في مجال ارساء الامن علي صعيد المجتمع رهن بتظافر جهود كافة شرائح المجتمع.

واردف العميد بيكي، 'نحن لدينا تعايش سلمي مع مواطنينا الارمن ولن ندخر جهدا في مجال توفير وحفاظ امن المواطنين جميعا.