الاثنين ۸ يناير ٢٠۱۸ ساعة ۱۸:٣۸
Share/Save/Bookmark
رئيس دائرة العدل بالمحافظة
اعتقال العناصر الرئيسية المحرضة على اعمال الشغب والفتنة بمحافظة كرمان
اعتقال العناصر الرئيسية المحرضة على اعمال الشغب والفتنة بمحافظة كرمان
 
اعلن رئيس دائرة العدل بمحافظة كرمان / جنوب شرق ايران/ انه تم رصد واعتقال العنصار الرئيسية المحرضة على الفتنة واعمال الشغب الاخيرة في المحافظة.
وقال "يدالله موحد" في اجتماع المدعين العامين بمحافظة كرمان: ان يقظة وبصيرة الشعب الايراني ومعرفته للاعداء، قد ألحقت فشلا ذريعا بالفتنة والمؤامرة.

واضاف: ان الشعب بالرغم من وجود مشكلات في مختلف المجالات ويعاني من المصاعب، لم يواكب الفتنة فحسب، وانما جدد العهد واكد مساندته لولي امر المسلمين قائد الثورة واعلن ولاءه لنظام الجمهورية الاسلامية ودماء الشهداء ونهج الامام الخميني (رض).

واشار الى ان البلاد جربت خلال الايام الماضية فتنة واحداثا مريرة، وان الشعب الايراني تجاوز بذكاء مرة اخرى هذه الفتنة، مضيفا: في الفتنة الاخيرة فان البعض وبشكل منظم وموجه والبعض الآخر المغرر بهم تواجدوا في سياق المطالب الشعبية، وقاموا باعمال شغب وتسببوا بالحاق الاضرار.

واضاف موحد: ان الكوادر القضائية في انحاء المحافظة، لاسيما المدعين العامين تواجدوا الى جانب قوى الامن الداخلي والاجهزة الامنية في اقصر مدة ممكنة واستطاعوا السيطرة على الاوضاع بحكمة وذكاء.

وتابع المدير العام لدائرة العدل بمحافظة كرمان: من خلال يقظة الاجهزة الامنية والشرطة تم رصد واعتقال العناصر الرئيسية للفتنة الاخيرة بمحافظة كرمان والذين كانوا لهم دور فعال في الفضاء الافتراضي.

واشار موحد الى ان كرمان كانت واحدة من افضل المحافظات من ناحية الاداء في الاحداث الاخيرة، مضيفا: ان الاجراءات المتخذة ادت الى تضييق الخناق على مثيري الفتنة ولم تسمح لهم ابدا بالتحرك.

واوضح موحد ان الاستراتيجية الجديدة للعناصر المناوئة يكمن في توجيه ضربة الى وحدة الشعب واستغلال التذمر العام، مضيفا: ان الشعب الايراني تعاضد في الوقت الحاضر اكثر من أي وقت مضى، وان الاعداء من خلال استخدام جميع الادوات والامكانيات والقدرات اللوجستية وتعريف استراتيجيات جديدة، ووضع كل خلافاتهم جانبا، جعلوا مواجهة الشعب الايراني في اولى مهامهم، ويترصدون انتهاز الفرصة.
رمز الوثيقة: 11286
المصدر : IranTelex